تنسيق اسطح بجده 0547934053

شركة تنسيق حدائق جده تنسيق الاسطح والحدائق بجده

تواصل معنا واتس اب

تنسيق اسطح بجده 0547934053:تنسيق الاسطح والحدائق بجده شركه رائدة في كافة أعمال تصميم وتنسيق وتجميل الحدائق وكافة المسطحات الخضراء بمختلف أنواعها، فشركتنا لديها خبرة سنين طويلة في مجال التنسيق والتصميم ولدينا نخبة متكاملة من فريق متخصص في أعمال زراعة وتنسيق الحدائق المنزلية والعامة مكون من أمهر المهندسين والفنيين والخبراء في زراعة النباتات والأشجار ومعالجة التربة، فضلا عن ما نوفره لك عزيزي العميل من أحدث كتالوجات التصميم لتختار منها ما يروق لك.

ماهى اهمية شركة تنسيق الاسطح جده ؟

الحدايقة بما فيها من مجموعة أشجار وزهور جذابة تشعر الإنسان بالراحة النفسية والهدوء والسكينة، هذا وبجانب المظهر الجمالي التي تمنحه الحديقة للمكان، لذا يسعى الكثيرون من المواطنين بالمملكة العربية السعودية إلى اللجوء لزراعة الحدائق لديهم سواء في الأماكن السكنية كالقصور والفلل ومداخل العمارات والشرفات والأسطح، أو في أماكن العمل كالشركات والمؤسسات وغيرها، كما تحرص المملكة على توفير بيئة أفضل للمواطنين عن طريق زراعة الأشجار في الطرق والأماكن العامة والمؤسسات الحكومية وتنسيق الحدائق المستدامة أيضا.

شركة تنسيق حدائق بجده :تنسيق اسطح بجده 0547934053

لذا لابد من الاستعانة بشركة ذو خبرة عريضة في هذا المجال، وتعد شركتنا من أعرق الشركات التي تعمل في مجال تنسيق الحدائق بنجران ، فلقد عملنا بالمملكة العربية السعودية منذ عدة سنوات ولدينا سابقة أعمال مشرفة في أعمال زراعة وتنسيق الحدائق بالمملكة العربية السعودية. ومن الجدير بالذكر أن الشركة لن تتوقف مطلقا عند عمل معين أو مكان معين أو خدمة بعينها، بل تمتد الخدمات الخاصة بشركتنا لأوسع النطاقات، حيث أننا نغطي كافة المدن بالمملكة العربية السعودية وليس بجده فقط.
شركة تنسيق حدائق جده :
يمكننا القيام بالعديد من الخدمات المتعلقة بزراعة وتنسيق الحدائق في جدة وتقدم الشركة لكافة عملائها هذه الباقة من الخدمات :

  1.  تزيين وتصميم الحديقة من قبل أفضل منسق حدائق ويقوم باختيار النمط الذي يلائم مساحة الحديقة والظروف الجوية المحيطة بالمكان لدى العميل وتوفير نوعية الشجيرات والنباتات الملائمة مع هذا التصميم، ومن اشهر الأنماط المنتشرة في المملكة العربية السعودية لتصميم الحدائق ( الطراز الإنجليزي، الطراز الفرنسي، الطراز الياباني، الطراز الأندلسي)
  2.  توفر الشركة للحديقة الخاصة بكم جميع أنواع وألوان الزهور المحلية والمستوردة لعمل ديكورات مميزة من الورود المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية توفير كافة الأعشاب الطبية والعطرية : كإكليل الجبل والزعتر والبردقوش وميرامية، والتي تستخدمها ربة المنزل في إعداد أشهى الأطعمة، وأيضا نوفر للعملاء كافة النباتات والأشجار الصيفية والشتوية، وتوفير جميع النباتات الطبية، ونباتات الزينة من أجود الأنواع طويلة العمر الافتراضي.
  3.  تهذيب وتقليم الأشجار الكبيرة وأيضا الصغيرة، ولدينا المحترفون في عمل التصاميم الجذابة كتصميم أشكار على هيئة أشجال مزخرفة أو على هيئة الطيور والحيوانات أيضًا.
  4.  نقوم باستيراد أفضل أنواع الأسمدة الزراعية،وذلك لتسميد التربة وإستصلاحها.
  5.  تتواجد لدينا كافة انواع المبيدات الحشرية الزراعية الفعالة في مكافحة الآفات والحشرات وهي آمنة على التربة في نفس الوقت.
  6.  تصميم حمامات السباحة بما يتناسب مع المساحة المتوفرة ونمط الحديقة لدى العميل.
  7.  تركيب العشب الصناعي أو الطبيعي على حسب رغبة العميل، بجانب تصميم وتنفيذ الشلالات النباتية والنوافير وشلالات المياة.
  8.  توريد وتنفيذ كافة شبكات الري الحديثة المعتمدة على الري بالتنقيط ورشاشات المياة.
  9.  تركيب وتمديد أعمال السباكة الخاصة بتغذية وصرف نوافير المياة والبحيرات الـ صناعى.
  10.  تصميم اللاند سكيب والثري دي وجميع التصميمات تتم بطريقة احترافية.
  11.  تصميم و إنشاء كافة أنواع البرجولات والمجالس والمقاعد.
    ولا يشترط سيدي أن تقوم بطلب جميع الخدمات التي نقدمها في هذا المجال، بل يمكنك طلب ما تحتاج له فقط من خدمات تنسيق الحدائق المختلفة والتي قمنا بسردها، ليس أمامك سيدي غير الاتصال بنا على رقم الخط الساخن الخاص بشركتنا، وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بشأن زراعة وتنسيق الحدائق في جدة، كما لدينا طاقم فني متخصص في الرد على استشارات وأسئلة العملاء التي تخص تنسيق وزراعة الحدائق المنزلية أو العامة.

تصميم حدائق منازل بجده : 

تواصل معنا عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن من يقدم لك الأفكار المبتكرة في تنسيق وتجديد حديقة منزلك، أيضا تواصل معنا إذا كنت تبحث عن أفضل من يجيد إعادة هيكلة الحديقة الخاصة بك أخرى، بعدما أرهقتها الظروف والتغيرات المناخية أو أنه قد أضعفتها مشاكل في التربة على سبيل المثال أو تعرض البنية التحتية لبعض المشكلات الفنية. ومن ثم عميلنا العزيز سوف نقوم بإرسال الخبير المتخصص في فحص التربة وحصر ما بالحديقة من مشكلات، كما يقوم بتحديد ما قد يحتاج إليه الحديقة من إصلاحات وأعمال إحلال وتركيب كل ما هو لازم .
وتجدر الإشارة إلى أن الفني المتخصص يقوم بإعداد تقرير متكامل للشركة لكي نتمكن نحن شركة تنسيق حدائق بالجنوب من تجهيز كافة المعدات والأجهزة والأدوات وجميع المستلزمات المطلوبة للبدء في العمل، وفيما يلي ذكر لبعض الأدوات والمعدات التي نقوم بتجهيزها :

  1.  آلات ومعدات الفحص لازمة لفحص التربة لإعادة ترميمها أو لتقويتها وتمهيدها كي تكون على أتم استعداد لاستقبال الشتلات والبذور الجديدة.
  2.  تحديد أنواع النباتات والأشجار اللازمة لزراعة الحديقة مع مراعاة الطراز المختار من قبل العميل.
  3.  المعدات المخصصة لرش الأسمدة الزراعية والمبيدات الحشرية لمكافحة آفات التربة.
  4.  بحصر وتجهيز الكمية اللازمة من لفائف العشب الصناعي.
  5.  نقوم بتجهيز الحصى والألواح الحجرية التي تستخدم في تصميم الطرقات والممرات بالشكل المطلوب.
  6.  بوضع تصميم الشلالات الصناعية والنوافير والبحيرات الصناعية.
    لذا عليكم التواصل معنا لحجز موعد لمعاينة الحديقة الخاصة بكم، ونعدكم بأننا سوف نحرص على تقديم لكم أفضل التصاميم وسوف تقوم الشركة بتوريد و تنفيذ كافة الأعمال المطلوبة وفقا لطلب العميل مع حرصنا على تنفيذ كافة المتطلبات والشروط المتفق عليها أثناء التعاقد.

 

تنسيق حدائق جده :

مما لا شك فيه أن جميع الأشخاص يميلون إلى زراعة حديقة المنزل أو السطح أو الشرفة بشكل احترافي وعملي ومميز، ولكن هل سألت نفسك عزيزي العميل لماذا كل هذا الاهتمام بالحديقة المنزلية من قبل المواطنين؟ لذا سوف نقدم لك نبذة عن أهمية الحديقة المنزلية وما نراعيه نحن أفضل شركة تنسيق حدائق بالجنوب عند تنسيق حديقتك الخاصة في منزلك عزيزي العميل :

  1.  بالطبع المساحات والمناطق الخضراء في منزلك تبث الشعور بالراحة والاسترخاء لجميع قاطني المنزل، لذا يحرص طاقم الشركة على تنسيق وتصميم الحديقة بشكل رائع وجذاب ومريح للنظر، وذلك لإضفاء الراحة والبهجة والسرور على من يقع نظره عليها من الخارج، أو من يجلس بها.
  2.  نخيل وأشجار الحديقة لهم دور كبير في حجب أشعة الشمس الحارقة عن المنزل والشرفات والنوافذ، كما تعتبر الاشجار والنباتات من العناصر الطبيعية المنتجة للأكسجين مما يضمن لأصحاب المنزل العيش في جو صحي وبديع.
  3.  يحرص طاقم الشركة بجده على زراعة الفواكه والأعشاب الطبية المفيدة بحديقتك، مما يعود بالاستفادة على أصحاب المنزل جميعًا.
  4.  نقوم بزراعة النخيل بجانب اختيارنا لبعض النباتات والأشجار الطويلة كي يصيروا معًا كمصدات طبيعية للرياح.
  5.  تساهم الحدائق في الحفاظ على المكان من الغبار والأتربة.
  6.  في حوش الحديقة يمكنك إقامة الحفلات وأيضا التجمعات العائلية والعزومات فالمعرف عن الشعب السعودي كرم الضيافة.
  7.  يمكنك ممارسة الرياضة الصباحية في الحديقة للحفاظ على صحتك.
  8.  توفر لك الحديقة المنزلية سيدي مكان أمن تمامًا للعب الأطفال ونقوم بتخصيص منطقة ألعاب على أعلى مستوى وبالشكل الذي يجذب جميع الأطفال بمختلف الأعمار.
    وبالطبع للحدائق العديد من فوائد الأخرى ويمكنك الآن تحقيق حلمك بامتلاك حديقة منزلية رائعة ومن ثم يمكنك الاستفادة من تلك الفوائد العظيمة، وذلك بتصميم وتنفيذ الحديقة الخاصة بك من خلال طاقم عمل محترف في أعمال تأسيس وتنسيق الأحواض والحدائق، تواصل معنا عن طريق الاتصال بنا على رقم الهاتف الموضح أمامك، وسوف نبادر بإرسال متخصص كي يقوم بمعاينة المكان ومعرفة التصاميم والطرازات التي تفضلها سيدي.

شركة تصميم شلالات جده :

تفتخر شركتنا بأن التعامل معها لا يكون مريحًا مهنيًا وفنيًا فقط، بل أننا لن نسعى مطلقًا وراء الكسب المادي، ولكن ما يهمنا هو السمعة الطيبة في جدة وحرص العملاء معاودة اتصال بنا مرة أخرى نتيجة ثقته بنا. ولقد حرصنا على تقديم أرخص الأسعار مع تمسكنا بجودة الخدمة، ولا يتم العمل إلا تحت مظلة العقد الذي يوضح كافة التكاليف وطرق الدفع وشروط التعاقد، كما نحرص على استخدام أفضل أنواع الخامات والعناصر المستخدمة بالحدائق سواء للتزيين أو لتأسيس البنية التحتية للحديقة والتي يتم الاتفاق عليها بالعقد الموقع بين الطرفين.
فاتصل الآن بجدة على أرقام شركة تنسيق حدائق جده لتتأكد عميلنا الكريم من أن أسعارنا دوما هي الأرخص وأننا شركة خارج المنافسة مع أي شركات تنسيق حدائق أخرى، وللشركة اسم عريق يتخلله جهد ومثابرة من قبل الفريق المؤسس لشركة تنسيق حدائق بجده . ولا تتم عملية التصميم والتنفيذ إلا من خلال الرسومات هندسية للحديقة والتصاميم التي يقوم الفريق بابتكارها بعدما يتم رفع القياسات والمعاينة.

محلات تنسيق الحدائق جده :

على الرغم من انتشار شركات تنسيق الحدايق في جده ومكه إلا أننا حرصنا على أن نكون الأفضل والأرخص على الإطلاق، ويتم تحديد السعر وفقا لعدة اعتبارات أهمها كالتالي:

  1.  عدد الحدائق المراد تنسيقها ومساحتها.
  2.  نوعية الأشجار والنخيل والشجرات والنباتات المطلوبة بالإضافة إلى نوع الثيل (الطبيعي أم الاصطناعي).
  3.  نوع الطراز المطلوب لتصميم الحديقة.
  4.  وجود نوافير وشلالات في التصميم من عدمه.
  5.  وحدات الإضاءة والبرجولات والجلسات المطلوبة.
  6.  تأسيس نظام ري بالحديقة من عدمه.
  7.  وجود منطقة ألعاب للأطفال.

تجدر الإشارة إلى أننا من الممكن أن نقوم بتنفيذ التصاميم المطلوبة على مراحل من العمل، حتى لا تكون التكلفة باهظة على العميل في حالة تنفيذ التصميم دفعة واحدة، كما يمكننا تقديم خدمات تنسيق الحدائق في جدة بالتقسيط المريح للعميل، اتصل بنا عزيزي العميل مهما كانت امكانياتك المادية وسوف نضع معا خطة عمل كي تتناسب مع امكانياتك المادية حتى تتمكن سيدي من امتلاك حديقة جميلة بمنزلك.

افضل شركة تنسيق حدائق بجدة

نعد نحن أفضل شركة تنسيق حدائق بجدة، ومن أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا لكم هي خدمة تنسيق وتقليم الأشجار، حيث يقوم العامل بقصها بشكل محترف،وذلك للحفاظ على معدل نموها الطبيعي، ولكي يطول عمرها الافتراضي، فقط اتصل بنا وسوف نرسل لك العامل المتخصص في تقليم وتزيين الأشجار في وقت قياسي. ويقدم لك المنسق المتخصص في تزيين الحدائق العديد من النصائح بالإضافة إلى بعض افكار تزيد من حديقه منزلك بهجة وروعة وجمال.

لماذا نحن أفضل شركة تنسيق وتزيين حدائق جده ؟

  1.  فنييون متخصصون وعلى دراية كاملة بدورة نمو الأشجار بمختلف أنواعا كما أنهم على دراية تامة بمواعيد نفضها للأوراق، بالإضافة إلى معرفتهم بمواعيد طرح الثمار.
  2.  عمال متخصصون في معرفة حالة الأغصان، ويستطعون التفرقة بين الأغصان السرطانية والأغصان اليابسة الجافة.
  3.  لدينا المتخصص في تقليم وتهذيب الشجرة وعمل الأشكال الجميلة التي تبهر زائري الحديقة. ويحرص العامل على تنظيم أطوال الأشجار مع النباتات والشجيرات، وذلك لمنح الحديقة منظر جمالي بعيدا عن الشعور بالفوضى.
  4.  أكثر من مصمم متخصص في عملية التنسيق الخاصة بتنظيم وتنسيق أحواض الزرع في جده، حيث يتم زرع الأحواض في أحواش المنازل أو على النوافذ بالنباتات العطرية والورود والأزهار الهولندية النادرة.
  5.  المهندسون الذين يجيدون استغلال المساحات لخلق أماكن للجلوس ومناطق الشوي والجلسات مهما كانت مساحة الحديقة لديكم على اعلى مستوي.

منسق حدائق منزليه بجده :

تواصل معنا واتس اب

يمكنك متابعة حساب شركتنا ، والتعرف على آراء العملاء الذين سبق لهم التعامل معنا، وبالطبع تعد شركتنا من الشركات المتطورة والمتميزة في هذا المجال، إلا أننا نحرص دوما على اتباع إستراتيجية محددة في تنفيذ خطوات العمل، فنحن نؤمن بأن يتم العمل من خلال خطوات ممنهجة ومحسوبة حتى نظل دوما في مقدمة صفوف شركات تنسيق الحدائق بجده ، وفيما يلي سرد لأهم معايير سير العمل بالشركة :

  1.  يحرص فريق العمل على انتقاء نباتات سهلة الرعاية في حالة تصميم وتنفيذ الحدائق المنزلية، وذلك حتى يسهل على أصحاب المنزل رعاية هذه النباتات فيما بعد.
  2.  عمال الزراعة على زراعة النباتات العطرية والاعشاب الطبية في حديقة المنزل والحدائق الخاصة بالمستشفيات والفنادق كي يتم الاستفادة منها بشكل مباشر من قبل القائمين على المكان.
  3.  الزراعة على زراعة نباتات وزهور عطرية وجذابة في مختلف أنواع الحدائق، مع مراعاة تنسيق الألوان فيما بين الزهور.
  4.  يتجنب فريق العمل زراعة النباتات التي تصيب الإنسان بحساسية أو التهابات جلدية نتيجة انجذاب بعض الحشرات الضارة لهذه النوعية من النباتات.
  5.  مراعاة توزيع الإضاءات في أرجاء الحديقة بشكل مثالي وأن يكون هناك تنوع بين الإضاءات الخافتة والقوية بجانب الإضاءات المخفية أيضًا.

شركات حدائق منزلية وتركيب نوافير

عميلنا العزيز، هل ترغب في الاستعانة بشركة متخصصة لتنسيق حديقتك المزلية؟
هل عانيت من قبل من البحث عن شركة ملتزمة بالمواعيد والعمل على حد السواء؟
هل سئمت من الاستغلال المادي من قبل من قبل بعض الشركات بالمملكة ؟
إذا كنت واحدًا من هؤلاء، فلا تقلق، فأنت الآن مع إيد أمينة ، تواصل معنا عميلنا العزيز فنحن أفضل شركة تنسيق حدائق الاحساء ، وهناك العديد من الأسباب التي جعلتنا في مقدمة الصفوف، وفيما يلي سرد لأهم الأسباب لتفوق وتميز شركتنا على باقي شركات بالدمام :

  1.  رغبة الشركة الملحة في تطوير فريق العمل باستمرار وحرصها على إعطائهم دورات تدريبية بصفة دورية على أيدي خبراء في مجال الزراعة وأعمال الديكور الخارجي ولاندسكيب.
  2.  الإمكانيات والقدرات الفنية لدي شركتنا عالية كالمعدات والآلات والأجهزة المستخدمة في زراعة و تنسيق الحديقة، مثل معدات قص وقضم الأشجار ومعدات الحفر وأيضا معدات وأجهزة فك وتركيب الشلالات، وتمديد شبكة الري.
  3.  سعينا المستمر والدائم لإرضاء العميل وتلبية احتياجاته في ظل الميزانية المتوفرة له بشتى الطرق الممكنة وبكل شفافية، مع حرصنا على تنفيذ التصاميم بأفضل الخامات.
  4.  تعد خدماتنا من الخدمات الرخيصة حيث نعتمد على عمالة فليبينية وهندية، فمعنا سوف تجد ما يناسبك ولن تحتاج أبدًا إلى تفكير طويل لاتخاذ القرار.
  5.  قدم تسهيلات عديدة لطرق الدفع على العميل مع إمكانية التقسيط.
    ارقام تنسيق الحدائق المنزلية
    الحدائق المصممة وفقًا لأحدث الطرازات العصرية التي نعيشها، فلن يخلو أمرها من الاحترافية والدقة المتناهية، والتي لن تجدونها سوى لدى شركة تنسيق حدائق بجدة أولى شركات التصميم والتنسيق العصري، حيث تحتاج الحدائق المودرن إلى كم أكبر من الديكورات المتنقلة، كالشلالات والنوافير بمختلف الأشكال والأنواع، والممرات والبحيرات، والإضاءات، وغيرهم الكثير.
    لقد أسست شركتنا قسم متخصص في تصميم الحدائق، يضم نخبة من أمهر مهندسين الديكور المحترفين في تقديم تصاميم عصرية للحدائق تتماشى مع أخر متطلبات العصر، وتلك التصاميم تشمل الآتي :
  6.  تنسيق الحدائق الخاصة بالفلل والقصور والفنادق.
  7.  وتصميم الحدائق العامة للمؤسسات والمستشفيات والنوادي.
  8.  تصميم جميع أنواع شبكات الري للحديقة.
  9.  والنوافير وحمامات السباحة.
  10.  تصميم الشلالات الجدارية والنافورات.
  11.  تصميم الممرات بمختلف العناصر والخامات (زلط، كسر رخام، أسمنت، رخام، حجر، سيراميك حجري .. إلخ) وذلك وفقا لما يناسب طبيعة الطراز المختار.
  12.  تصميم لاند سكيب.
  13.  تركيب برجولات الحديقة.
  14.  عمل أحواض الزرع.
  15.  تصميم جلسات الشوي وأماكن الجلوس بالحديقة.
    فإذا كنت تفضل الطراز الفرنسي أو الإنجليزي أو الياباني أو الطراز العربي الإسلامي فتواصل معنا على أرقام الهاتف الموضحة أمامك على الصفحة، ونحن نعمل 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع طوال أيام السنة. ويمكننا تصميم وتنفيذ الحديقة من العدم أو إضافة بعض التعديلات والديكورات على حديقة متواجدة بالفعل. كما نقدم خدمات السباكة للحديقة وتمديد كافة وصلات المياه والمصارف. فكل ما تبحث عنه سيدي فيما يخص تنسيق وتركيب وصيانة الحدائق وملحقاتها.

أفضل شركة صيانة حدائق جده

في الواقع لم تصل شركة تنسيق حدائق بجده إلى هذه المكانة المرموقة بالمملكة العربية السعودية بسهولة، فلقد اجتازت الشركة الكثير من التحديات والصعوبات والمعوقات خاصة في ظل وجود آلاف الشركات بالمملكة، ولكنها أخيرا استطاعت الشركة أن تحظى بثقة وإعجاب جميع عملائها الكرام في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.
وأهم ما يميز شركتنا هو اختيارها للخامات وزراعة النباتات التي تتناسب مع خصائص التربة، الطقس والمناخ، وأيضا الظروف المحيطة بالحديقة، ويمكننا صيانة حديقتك المنزلية ونقوم بالأعمال التالية:

تهذيب الحشائش وتقليم الأشجار الموجودة بالإضافة إلى زراعة بعض النباتات الأكثر تناسبًا مع مواصفات المناخ بالمنطقة.

  1.  تمهيد التربة وتنظيفها ودعمها بالسماد المناسب لها ورشها بالمبيد المناسب.
  2.  زراعة بعض الأشجار النفضية لتعطي مساحة من الظلال في الحديقة.
  3.  زراعة بعض الزهور النادرة والمستوردة كي تعطي مظهر خلاب للحديقة.
  4.  فحص شبكة الري أو توريد وتركيب شبكة ري حديثة تعمل بأنظمة التنقيط أو الرش.
  5.  تصميم وتنفيذ البرجولات وأماكن الجلوس.
  6.  تصميم وتنفيذ النوافير والمسابح والشلالات.

تواصل معنا واتس اب

أفضل شركة تركيب عشب صناعي بجده :

بعض العملاء بالمملكة يفضلون استخدام العشب الصناعي خاصة في حدائق النوادي والفنادق والمستشفيات لما له من العديد من المميزات، خاصة عندما يتم اختيار أنواع جيدة منه، ويمكن تلخيص مميزات العشب الصناعي فيما يلي :
العشب الصناعي يعتبر أسهل في عملية التنظيف، حيث أنه لا يحتاج لبذل جهد كبير في عملية القص والتقليم، بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى مواد تنظيف ولا عمالة كثيرة لعملية التنظيف.
من مميزات العشب الصناعي أنه مقاوم للحشرات فهو غير جاذب للحشرات الزاحفة أو القوارض كما هو الحال في العشب الطبيعي.
يسهل تطبيق العشب الصناعي على الأرض معما كانت حالتها. وتتوافر منه عدة ألوان وكثافات.

صيانه الحدائق والاسطح:

عملية صيانة العشب الصناعي تكون على فترات متباعدة.
شركة تنسيق حدائق بجدة حراج وممرات حجرية مضيئة
تواصل معنا على حراج لطلب خدمة سقي الأشجار، وعملية سقي الأشجار تحتاج إلى عمالة متخصصة والتي توفرها الشركة لكم لعملية سقي الأشجار بشكل منتظم، والجدير بالذكر أن عملية سقاية الأشجار لا تتم بشكل عشوائي عن طريق سكب الماء على الشجرة، بل هناك طرق وخطوات مدروسة تختلف طرقها على حسب نوع الشجر الموجود بالمكان.
وتجدر الإشارة إلى أن هناك بعض الأشجار يكتفي بسقايته بماء المطر والبعض الأخر يتطلب غمره بالماء من خلال الخراطيم التي تدفق عليه الماء بغزارة، وبعض أنواع من الأشجار والنباتات تتطلب عملية الري بالتنقيط.
وفيما يلي عرض لطرق سقاية بعض الأشجار:
وتختلف عدد مرات السقاية في فصل الصيف عنه في فصل الشتاء، فأحيانا في فصل الشتاء يتم الاكتفاء بماء الأمطار في جدة. اتصلوا بنا فورا ولا تترددوا لمعرفة تفاصيل هذه الخدمة.

بعض من الأسئلة الشائعة التى تردنا :

ماهى الطرق التى تتبعونها فى مهام تنسيق الحدائق حتى يتم العمل على الشكل المطلوب؟
العمل على التخطيط الابتدائى او الانشائى للحديقة او المتنزة
التوزيع والتصميم بين الاشجار والعشب والنخيل حسب رغبة العميل
العمل على التناسق والتناغم بين الاشجار والزراعات حتى تصبح فى شكل منظومى جميل يسر الناظرين
العمل على الاختيار لديكور مناسب وجميل يتوافق مع طبيعة المكان وعلى حسب طلب العميل
وضع التخطيط المناسب لزرع الاشجار والنخيل باشكال وطرق مختلفة تتناسب مع المكان والمساحة.
تنسيق وتصميم وتزيين عشب صناعى وشلالات واستراحات وعمل ديكورات حجريه واسمنتيه وشبكات رى وزرع نخيل بافضل الاسعار والخصومات الكبيرة.

هل تقومون بأعمال التنظيف والتنسيق والتصميم للحدائق ؟

نعم يتم تنظيف وتنسيق الحدائق حتى يقومون افراد الاسرة بالجلوس في هذه الحديقة وهالحصول على بيئة خالية من الامراض لان الحدائق الغير نظيفة والتي تنتشر بها الحشرات يمكن ان تتسبب في امراض عديدة جدا م يشعرون بالسعادة واثناء عملية التنسيق سوف يتم زراعة كل النباتات التي تريد زراعتها في الحديقة الخاصة بك , ترتيب الحديقة جيدا وترتيب اماكن الجلوس وتنسيق و رصف الممرات قص الحشائش الموجودة على الارضيات تم زراعة الورود و الاعشاب العطرية.

أفضل شركة تكريب النخيل جده:

تقدم لكم الشركة خدمة تكريب النخيل للمزارع في جده أو لحديقتك الخاصة، ومن المعروف أن عملية التكريب لها وقت محدد حتى يستطيع العامل الصعود على النخل بكل سهولة بدون أن يتعرض للخطر، ونقدم لكم هذه الخدمة بأسعار مميزة للغاية وبأعلى مستوى من الكفاءة والدقة، وأهم ما يميزنا في هذا المجال الآتي:
طاقم من العمالة محترف ومدرب على عملية تكريب النخيل.
أفضل أنواع السماد الخاص بالنخيل.
أنواع المبيدات التي تقضي على الحشرات الموجودة بين ثنايا سعف النخيل.
أنواع اللقاحات لتلقيح النخيل.
• لدينا العمال المتخصصون في جني ثمار النخيل.
• نقوم بتوريد وزراعة كافة أنواع النخيل.
كما لدينا المتخصصون في ري النخيل بطريقة صحيحة فالنخيل يتطلب بقاء جذوره رطبة، كما يجب أن يتم تسميده بشكل مستمر حتى يثمر أطيب التمور، كما يحرص العامل على عدم قطع لحاء النخلة أثناء عملية التهذيب حتى لا تتسلسل الحشرات والجراثيم إلى ساق النخلة . فاتصلوا بنا لطلب خدمة زراعة النخيل أو لطلب يد المعاونة في صيانة اشجار النخيل وجني الثمار.

منسق حدائق بجده : 

شركة تنسيق حدائق جده يعمل لديها أفضل منسقي حدائق ، ونقدم لكم العديد من التصاميم والطرازات التي يمكنكم الاختيار منها ما يناسبكم لتصميم الحديقة الخاصة بكم، فيمكنك اختيار (الطراز اليوناني- الطراز الأندلسي- الطراز الفرنسي- الطراز الإنجليزي- الطراز الياباني- الطراز الاسلامي)

تصميم اسطح بجده 0547934053

وغيرهم من التصاميم العالمية، كما يحرص المنسق على اختيار نظام إضاءة المناسب لطبيعة التصميم، فضلا على حرصه على اختيار أفضل أنواع الأحجار لتزيين الممرات، كما يمكنه القيام بزراعة بعض النباتات المتسلقة على جدران المبنى وذلك لإضافة لمسات جمالية للمكان وتوفير مظلات طبيعية للمبنى.

تنسيق حدائق الصفا :

تقوم بتصميم وتنفيذ شلالات صناعية ونوافير بجودة عالية، حيث يتم الاتفاق مع العميل قبل البدء في العمل على التصميم المحبب له ولأسرته على أن يراعى أن يكون التصميم مناسب لمساحة الحديقة المنزليه عنده، ومن ثم يبدأ الطاقم بالقيام بعملية التنفيذ بدون أي تأخير، وذلك من خلال أمهر العمالة المتخصصة في تنفيذ النوافير والشلالات، وبالطبع يتم الاتفاق مع العميل ايضا على شكل الشلال ونوعية الأحجار للحصول على منظر مبهر في النهاية.

تنسيق اسطح بجده 0547934053

تواصل معنا واتس اب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: عزا الموقع محمي
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى