شركه عزل شلالات ونوافير بجده 0563134459

عازل مائي ممتاز

لطلب الخدمه (اضغط هنا)

شركه عزل شلالات ونوافير بجده :يعرف العزل المائي بأنّه استخدام مادة أو مجموعة من المواد المقاومة للماء في عزل الشلالات والنوافير والمسابح والخزانات, بالإضافة إلى أجزاء أخرى كالأساسات تقوم بعمل حاجز يمنع اختراق المياه من خلال مسامات هذه السطوح. وغالباً ما يُستخدَم هذا النوع من العزل في أجزاء البناء المعرّضة للرّطوبة بنسبٍ عالية.

أفضل المواد العازلة للماء بجده :

هنالك الكثير من المواد العازلة للماء تستخدم لحماية المباني وهياكل المنشآت من الآثار الضارة للمياه والسوائل الكيميائية المسببة للتآكل، مثل الأحماض والقلويات، ومن أشهر هذه العوازل:

العوازل الإسمنتية:

العازل هو خلطات إسمنتية ذات مسامية منخفضة، وغالباً ما تتم في الأركان الداخلية المعرضة باستمرار للمياه كال الشلالات والنوافير والمسابح والاسطح بعزل اسمنتي ممتاز بضمان 10 سنوات ، وتتميز بأنها سهلة التحضير ومنخفضة الكلفة.

طلاء البيتومين:

يعرف طلاء البيتومين أيضاً بالطلاء الأسفلتي، وهو أحد أفضل المواد العازلة للماء المستخدمة تحديداً فوق الأساسات الخرسانية.

فوائد العزل المائي والحراري الحماية الدائمة من الرطوبة؛

إذ إنّ استخدام العوازل الإسمنتية.توفير الطاقة التي تتمثل في خفض قدرة الأجهزة المستخدمة في التكييف والتدفئة، وبالتالي خفض استهلاكها للكهرباء.[٦] تقليل الانبعاثات والتلوث. الوقاية من خطر الحرائق داخل المباني.خفض مستوى الإزعاج من خلال توفير العزل الصوتي.

لطلب الخدمه (اضغط هنا)

شركه عزل شلالات ونوافير بجده :
العزل المناسب والتنفيذ الجيد يحمي بإذن الله من تسرب و وصول الماء الى الخرسانة . متخصصون في تركيب جميع انواع العوازل المائي والحرارية . عزل أركــــــــي L280 عزل أركــــــــي L250 جميع انواع عوزال الاركي Arki-Proof L250 دهان أسمنتي عازل مخصص لعزل #أرضيات وحوائط #الخزانات و #المسابح و #الاسطح والشلالات والنوافير . #Arki Arki-ProofL280 دهان عازل #أسمنتي مخصص لعزل #أرضيات دورات #المياه و#المطابخ و#الخزانات الارضية . عزل مائي – عزل حراري – خرسانة رغوية – عزل حمامات ومطابخ – عزل خزانات ارضية المميزات: – مرن لتغطية الشروخ السطحية – مقاوم لاملاح الكلورايد والكبريت – قوة التصاق قوية حتى بعد الغمر بالمياه – عمر نشغيل عالي – لا يحتوي على مواد سامه مرخص من وزارة الصحة ** ضمان 10 سنوات ** للتواصل .

شركه عزل شلالات ونوافير بجده

لطلب الخدمه (اضغط هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
تواصل معنا
خدمة العملاء
مرحبا
اخبرنا كيف يمكننا مساعدتك بشأن حديقتك
Call Now Button