شركه تنسيق حدائق أبو ظبي ⁦0566262384

تنسيق حدائق الامارات

مرحبا بكم في شركة تنسيق حدائق الامارات #أبوظبي_العين_دبي_الشارقه

مرحبا بكم عملائنا الكرام
تنسيق حدائق الامارات :- متخصصون في تصميم وتنسيق الحدائق والاسطح بأحدث التصاميم وتخطيط وتنفيذ الملاعب بجميع انواعها . توريد وتركيب كافة انواع ديكورات الحدائق المنزلية [عشب طبيعي ,عشب صناعي,عشب جداري,شلالات,نوافير ,مظلات ,جلسات خارجية,تمديد شبكات ري,زراعة الاشجار,الورود,النخيل ] كما يوجد لدينا صيانة شهرية للحدائق .

#أبوظبي_العين_دبي_الشارقه

منذ أن تأسست الشركة وكان ومازال ارضاءالعميل أهم أولوياتها لذلك تم تأهيل طاقم متكامل من المهندسين والمشرفين والعماله الفنيه لتقديم أعلي معدلات الكفائة والانجاز في مجال تخصص الشركة لمقاولات تصميم وتنسيق الحدائق كأعمال متكاملة (تسليم مفتاح) بغرض ارضاء العميل والتوسع في نطاق السوق الاماراتي وتحقيق منافسة جيدة في مشروعات انشاء وتنسيق الحدائق من البدايه الي النهايه .

 

elhendawy
4.5/5
شعارنا الجودة أولاً

الخدمات التي نقدمها لكم  :-

  • توريد وتركيب (العشب,النجيله) الصناعي ,الطبيعي,الجداري

  • وتصميم وتنفيذ الشلالات ,النوافير, الحديثه ,المودرن ,الكلاسيك 

  • تركيب جميع انواع مظلات الحدائق

  • عمل الديكورات الحجرية ,الاسمنتية ,الخشبية

  • تنسيق تحت الدرج

  • تنفيذ ايضا شبكات الري العادية ,الاوتوماتيكية

  • كما نقوم بتوريد وزراعه النجيل الطبيعي

  • توريد وزراعة الاشجار,الورود المستديمه ,الموسميه.

  • تاريخ طويل للنجاح: وجود أكثر من 20 عامًا من الخبرة يظهر التفاني والاستدامة في تقديم خدمات تنسيق الحدائق.

  •  

معرض أعمال الشركة

عالم متكامل من خدمات تنسيق الحدائق والبناء

تحت اشراف م/محمد أبو يوسف 

مهندس وخبير في تصميم وتنفيذ الشلالات والنوافير الحديثه والمودرن والكلاسيك  بأحدث التصاميم 
متخصصون في تنسيق الحدائق العامه والمنزليه بأحدث التصاميم خبرة اكثر من 20 عام في مجال اللاندسكيب بالمملكه العربيه السعوديه 🇸🇦 والامارات العربية المتحدة 🇦🇪.
تصميم وتنفيذ الشلالات والنوافير
91%
تنسيق الحدائق
89%

ارخص شركه تنسيق حدائق بالامارات:

(لطلب الخدمه اضغط هنا)

شركه تنسيق حدائق ابو ظبي: تقدم لعملائها اقوي العروض واقل الاسعار لتنسيق الحدائق الخاصه بكم وتوريد وتركيب جميع مستلزمات الحدائق : (عشب ,نجيله صناعي _عشب جداري _عشب طبيعي _شلالات _نوافير _صيانه مسابح_غسيل خزانات_بديل خشب _تكسيات خشبيه_مظلات _برجولات _احواض زرع _جلسات _زراعه نخيل _شبكات الري (عادي واتوماتيك )_تركيب رذاذ&ضباب )
 

تنسيق الحدائق المنزلية في ابو ظبي:

جمال الطبيعة في حوش منزلك إذا كنت تعيش في االعين وايو ظبي وتحلم بحديقة منزلية ساحرة تتناغم مع جمال الطبيعة المحيطة، فأنت في المكان المناسب! فشركتنا المتخصصة في تنسيق الحدائق المنزلية تقدم لك تجربة فريدة تمزج بين الفن والهندسة البيئية لخلق أجواء استثنائية تستمتع بها في راحة منزلك.

تتسم الامارات بجمالها الخلاب ومناخها المعتدل، ما يجعلها مكانًا مثاليًا لتصميم وتنسيق الحدائق المنزلية. ونحن هنا لتحويل أحلامك إلى حقيقة، حيث يتولى فريقنا المتخصص مهمة إضفاء السحر والجمال على حديقتك الخاصة.

خدمات تصميم وتنسيق الحدائق :

تتضمن خدماتنا تصميم الحدائق المبتكرة التي تتناسب مع ذوقك الفريد ومساحة حوش منزلك. نحن نختار بعناية النباتات الخضراء الجميلة والأشجار الزاهية والزهور الفريدة لتضفي لمسة من الألوان والحياة على الحديقة. نحن نهتم بتوزيع المساحات بشكل استراتيجي لإنشاء مناطق مريحة للاسترخاء ومناطق للترفيه والتجمع الاجتماعي.

تصميم شلالات ونوافير ب أبو ظبي:

نحن نقدم أيضًا خدمات تنسيق الشلالات والنوافير التي تضفي لمسة سحرية على حديقتك. ستستمتع بصوت الماء الهادئ ومنظره المهيب الذي يخلق أجواء من الهدوء والاسترخاء. كما نوفر أيضًا خيارات المظلات والأراجيح والأثاث الخارجي الأنيق لإضفاء لمسة من الراحة والأناقة على حديقه منزلك.

(لطلب الخدمه اضغط هنا)

عميلنا العزيز قم بأختيار التصميم الذي تريدة فقط

شركه تنسيق حدائق أبو ظبي ثم دع الخطوات التالية علي الله اولا ثم علينا “في حالة كان لديك تصميم خاص نقوم بتنفيذة لك (من اجلك )

(لطلب الخدمه اتصل بنا )

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
تواصل معنا
خدمة العملاء
مرحبا
اخبرنا كيف يمكننا مساعدتك بشأن حديقتك
Call Now Button