شركة تركيب نجيل صناعي

 نجيل صناعي وجداري بالجمله

شركة تركيب نجيل صناعي : العشب الصناعي هو حل ابتكاري وعملي يوفر الوقت والجهد والمال الذي تم إنشاؤه ليحل محل العشب الطبيعي ، ويعتبر من أفضل الاستخدامات في الملاعب والأندية الرياضية.
من المعروف أن العشب الصناعي أصبح أفضل من العشب الطبيعي ، حيث لا يحتاج إلى قص أو عناية ، ومن مميزاته أنه لا يحتاج إلى سقي الماء ، حيث أنه يختلف كثيرًا وله أنواع كثيرة وخضراء زاهية الألوان .لا يجذب الحشرات ، فهو آمن وتركيبه سهل.

(لطلب الخدمه اضغط هنا)

طريقة تركيب العشب الصناعي على البلاط

شركة تركيب نجيل صناعي

أولا نأتي إلى الأدوات التي ستحتاجها لتقوم بهذه المهمة والتي تعد أهم خطوة في الموضوع كله، لأنك ستحتاج إلي ترتيب أشيائك وأدواتك المهمة لتلك العملية فأنت ستحتاج إلي.
مادة لاصقة، وهي التي ستساعدك على تثبيت العشب على البلاط و ستحتاج إلي أي مادة عازلة مثل البلاستيك لكي تعزل الرطوبة.
الشروع في العمل، ستحتاج إلي إن يكون البلاط أو السطح المراد لصق العشب الصناعي عليه إن يكون نظيفا وان يكون خاليا من الأتربة والأوساخ التي قد تضر بالعشب الصناعي.
هذا والمطلوب منك أنت تحرص على نظافة السطح حتى تتمكن من لصق العشب عليه جيدا، إذا كانت الأرض غير ممهدة فيجب عليك تمهيدها حتى يتسنى لك تثبيت العشب عليه.
تتراوح أسعار المتر الواحد من ذلك العشب إلى اختلاف الأماكن التي تباع فيها، حيث تختلف أسعاره من بلد إلى أخرى ومن منطقة لأخرى، فالمهم في هذه العملية أن تكون محدد الهدف أو الغرض الذي ستحتاج إلى العشب فيه.

تجهيز وتركيب عشب صناعي للملاعب بجميع انواعها

الخطوة الأولي:
شركة تركيب نجيل صناعي بالمدينه المنوره :نقوم بقياس وتحديد المساحة المراد لصق العشب عليها مع مراعاة احتساب الجوانب والأركان، حيث يجب عليك مراعاة الجانب الجمالي من التنسيق فلا تقوم بأي فعل على حساب المظهر والذوق العام، وستقوم بجلب مقص قوى أو كبير نسبيا لقي تقوم بقص المطلوب من البساط العشبي الصناعي.

الخطوة الثانية:
مرحلة التجهيز وبها ستكون محافظا على هدوئه وعلي ترتيب ادواتك لكي تقوم باللصق على أكمل وجه وهذا ما تلاحظه في النتيجة التي سيبقى عليها العشب الأخضر الصناعي في نهاية المطاف، فلا تتعجل الأمور حيث أن في التأني السلامة وفي العجلة الندامة.

مميزات العشب الصناعي:

(لطلب الخدمه اضغط هنا)

مميزاته عدم جذب الحشرات ولا الناموس، أيضا وهو سهل الاستخدام والتنظيف شرط إن يكون هناك مكان مخصص للصرف وان تقوم بغسله بكل سهولة بالماء فقط أو حتى بالمنظفات.
فهو امن للاستخدام ويتحمل كافة الأحمال واللعب الكثير فوقه فهو في الأصل صنع خصيصا لملاعب كرة القدم والحدائق التي يخشى أصحابها على العشب الطبيعي من إحداث الفوضى فيه بسبب إقدام الزائرين للحديقة.
كما يتحمل جميع العوامل الطبيعية ولا يتأثر بارتفاع درجة الحرارة ولا بارتفاع درجة الرطوبة، أيضا يتميز بالعمر الطويل فيمكنك أن يظل أكثر من 15 عام.شركة تركيب نجيل صناعي وجداري بالمدينه المنوره :وهو أيضا عملي جدا الأسطح و البلكونات والتي ستحول مدخل بيتك لحديقة خضراء بأقل التكاليف وتتحمل الكثير والكثير من العمل الشاق، ويمكن زراعة جميع الأشجار والورود بداخله.
يتميز بسهولة تركيبة فلا يحتاج إلى عمال و فنيين لتركيب يمكنك تركيبه بكل سهولة.

تنظيف العشب الصناعي:

يتم استخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الأوراق والغبار حتى يظهر دائما بمظهر جميل ورائع.
يمكن غسل جميع البقع والأتربة بالماء الفاتر والصابون.
بعد غسل العشب يجب أن يمشط الشعر جيدا حتي يعود كمثل يوم تركيبه.

للتواصل معنا وطلب الخدمه يرجي التواصل علي الرقم واتس اب

(لطلب الخدمه اضغط هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: عزا الموقع محمي
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى